منتديات العشق الفاطمي
اهلا بك في منتدى العشق الفاطمي

يسعدنا ان تشترك في منتدانا الرائع

للتسجيل أذهب الى خانه التسجيل

وشكراا

منتديات العشق الفاطمي

تنبيه لقد تم نقل المنتدى على السيرفر التالي لوجود بعض المشاكل ولكي نجعله مطورا وهذا هوه الرابط تفضلوو http://www.m10h7.com/vb/index.php
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 احتجاز شيرين بمستشفى إماراتي للاشتباه في إصابتها بإنفلونزا الخنازير ..`

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اميرة البروج
المشـــرفــ / هــ ..
المشـــرفــ / هــ ..
avatar

عدد المساهمات : 67
نقاط : 133
تاريخ التسجيل : 04/04/2010

مُساهمةموضوع: احتجاز شيرين بمستشفى إماراتي للاشتباه في إصابتها بإنفلونزا الخنازير ..`   الثلاثاء أبريل 06, 2010 12:09 am












احتجاز شيرين بمستشفى إماراتي للاشتباه في إصابتها بإنفلونزا الخنازير




مساء الجمعة الـ4 من ديسمبر/كانون الأول ضمن احتفالات العيد الوطني للإمارات العربية المتحدة، وذلك للاشتباه في إصابتها بفيروس إنفلونزا الخنازير، في الوقت الذي أكد فيه مواطنها حمادة هلال أنه زارها في المستشفى التي احتجزت فيه، مشيرا إلى أن الأطباء نفوا إصابتها بالفيروس القاتل.
وقالت صحيفة "أخبار اليوم" المصرية إن شيرين أصيبت بأعراض تشبه إلى حدٍّ كبير أعراض الإنفلونزا العادية، قبيل فقرتها في الحفل الأول الذي أقامته الأربعاء الماضي ضمن احتفالات أبوظبي باليوم الوطني، وعقب الفقرة التي قدمتها على المسرح، أصيبت الفنانة بحالةٍ من الإرهاق وارتفاع شديد في درجة الحرارة.
وأضافت الصحيفة أنه تم نقل المطربة المصرية سريعًا إلى مستشفى خليفة في أبوظبي في الرابعة والنصف فجرا؛ حيث خضعت للفحوصات الطبية للاشتباه في إصابتها بفيروس إنفلونزا الخنازير.

هلال يؤكد استقرار حالتها
في المقابل، أكد المطرب المصري حمادة هلال -المتواجد في الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في احتفالاتها بالعيد الوطني- أن الحالة الصحية لشيرين مستقرة، وأنها وضعت تحت الملاحظة لمدة يومين في مستشفى خليفة بأبوظبي، موضحا أنه عندما سمع خبر تدهور حالتها الصحية ذهب بعد انتهاء فقرته على الفور إلى المستشفى للاطمئنان عليها.
وأشار هلال -في تصريحات خاصة لـmbc.net- إلى أن الأطباء اشتبهوا في البداية بإصابتها بإنفلونزا الخنازير، لكن بعدما وضعت تحت الملاحظة وجدوا أنه لا يوجد بها أعراض الفيروس القاتل، ولكنها أعراض شبيهة به مثل ارتفاع في درجة الحرارة.
وأوضح المطرب المصري أن شيرين لم تستطع الغناء في مدينة العين، نظرا لحالتها الصحية المتدهورة وعدم قدرتها على الغناء، فاضطر إلى إحياء الحفل بدلا منها، متمنيا لها الشفاء العاجل.

السفارة تستبعد
من جانبهم، أكد مسؤولون في السفارة المصرية في أبوظبي أن الحالة الصحية للمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب مستقرة، وأنها تتلقى حاليا الرعاية الطبية اللازمة في مستشفى خليفة في أبوظبي، كما يتم إجراء التحاليل الطبية للتأكد من الحالة.
ونقلت صحيفة "الإمارات اليوم" الـ5 من ديسمبر/كانون الأول عن المستشار الإعلامي للسفارة المصرية عبد الغني عجاج أنه يستبعد ما تردد عن إصابة شيرين بإنفلونزا الخنازير، مستندا في ذلك إلى حالتها الصحية الجيدة والمستقرة، وإن التحاليل الطبية التي أجريت لها "سليمة ومطمئنة".
وأرجع صعوبة الحالة إلى تزامن إصابة شيرين بنزلة البرد مع الحمل، ما يستدعى في الغالب المزيد من الاهتمام والعناية الصحية، مشيرا إلى أنه زار الفنانة شيرين في مستشفى خليفة، للاطمئنان عليها، وكانت بصحة جيدة.
وأضاف "تبادلت معهما الحديث عن الحفلة التي أحيتها مساء الأربعاء الماضي، واعتبرتها من أجمل الحفلات التي قدمتها".
وحرص الفنان حمادة هلال -الذي شارك في إحياء حفل مساء أول من أمس- على زيارة شيرين والاطمئنان على حالتها، متمنيا لها سرعة الشفاء.
وكانت شيرين قد ألهبت الجمهورَ الكبير الذي شهد الحفل الذي جمعها بالمطرب اللبناني فضل شاكر والإماراتي الوسمي، الذي نظمته هيئة أبوظبي للثقافة والتراث بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي الأربعاء الماضي.
ولم تمنع مناسبة الاحتفال بالعيد الوطني الإماراتي شيرين من الغناء لمصر، وخاصةً مع الحضور اللافت للمصريين العاملين في الإمارات.


منقــول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
{الع ــشق الفـاطمي..
المــديــرة الع ــامــه ..
المــديــرة الع ــامــه ..
avatar

عدد المساهمات : 328
نقاط : 539
تاريخ التسجيل : 04/04/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: احتجاز شيرين بمستشفى إماراتي للاشتباه في إصابتها بإنفلونزا الخنازير ..`   الثلاثاء أبريل 06, 2010 9:36 am

يعطيك العافيه ياقلبي على الخبر

_________________
إذا كنت ستعيش مئة عام

فأنني اتمنى

أن أعيش مئة عام تنقص يوما واحدا كي لا أضطر

للعيش بدونك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eshq.dahek.net
اميرة البروج
المشـــرفــ / هــ ..
المشـــرفــ / هــ ..
avatar

عدد المساهمات : 67
نقاط : 133
تاريخ التسجيل : 04/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: احتجاز شيرين بمستشفى إماراتي للاشتباه في إصابتها بإنفلونزا الخنازير ..`   الخميس أبريل 08, 2010 8:09 pm

يسلمووووووووووووووا على الرد





الله لا يحرمنى منكمـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احتجاز شيرين بمستشفى إماراتي للاشتباه في إصابتها بإنفلونزا الخنازير ..`
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العشق الفاطمي :: العشق الفاطمي الفنيه :: ||რ العشق الفاطمي أخبار الفن والفنانيين რ||-
انتقل الى: